أحدث الأخبار

رئيس جهاز,المؤشر,مدينة 15 مايو,مشروع دار مصر,علي سعد

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

علي سعد يعد يتفقد مشروع دار مصر بمدينة 15 مايو للتأكد من توافر احتياجات الساكنين 

المؤشر

تفقد المهندس على سعد، رئيس جهاز تنمية مدينة ١٥ مايو مشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط، بهدف الوقوف على حالة الخدمات المقدمة لسكان المشروع في مجالات الزراعة والنظافة والأسواق، وفى إطار المتابعة الدورية لجميع الأعمال علي مستوى كافة المراحل بالمدينة.

رافق رئيس الجهاز في جولته التفقدية، المهندس سيد الشافعى نائب رئيس الجهاز، والمحاسبة مها محمد عبد الوهاب، نائب رئيس الجهاز والمهندس مينا رأفت معاون رئيس الجهاز، والمشرف على مشروع دار مصر.

تفقد رئيس الجهاز المساحات الخضراء والحدائق العامة بالمشروع، مؤكدًا على ضرورة الحفاظ على مستوى عال من العناية بالزراعة والتشجير وأعمال الصيانة الدورية لكافة المزروعات والنباتات، ومشيرا إلى أهمية البيئة الخضراء في تحسين جودة الحياة للسكان.

كما تفقد أعمال النظافة داخل المشروع حيث اطلع على آليات جمع النفايات وإدارتها، ونبه على ضرورة الإلتزام بمعايير النظافة العامة وتكثيف الجهود للحفاظ على نظافة المشروع وجعله نموذجا يحتذى به، مشيدًا بتعاون السكان في الحفاظ على المشروع ودعا إلى المزيد من الوعي المجتمعي بأهمية الحفاظ على نظافة المكان.

وفي ختام الجولة تفقد رئيس الجهاز الأسواق التجارية المتاحة داخل المشروع وتوافر السلع والخدمات بها، وتوفير خدمات تجارية متكاملة ما يسهم في راحة السكان وتلبية احتياجاتهم اليومية دون الحاجة إلى التنقل خارج المشروع.

وأكد علي سعد على إن إدارة المشروع تولي اهتماما كبيرا بجميع جوانب الحياة اليومية للسكان وتسعى دائما لتحسين وتطوير الخدمات المقدمة لضمان توفير بيئة سكنية مريحة وآمنة للجميع، معربًا عن تقديره للجهود المبذولة من قبل جميع العاملين والشركات المنفذة ودورهم الحيوي في نجاح المشروع.