أحدث الأخبار

الإسكان,رئيس جهاز,المؤشر,مدينة 15 مايو,موقع المؤشر,إدارة التنمية,علي سعد

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

علي سعد: إدارة التنمية تبذل جهودًا مكثفة لتحسين مستوى كافة الأعمال بمدينة 15 مايو

المؤشر

أكد المهندس على سعد، رئيس جهاز تنمية مدينة ١٥ مايو، على أن  إدارة التنمية بالجهاز تواصل جهودها المكثفة لتحقيق نقلة نوعية في كافة المجالات بالمدينة تشمل هذه الجهود التطوير الشامل للبنية التحتية بما في ذلك تحسين شبكات الطرق وتوسعة شبكات المياه والصرف الصحي وتحديث أنظمة الكهرباء، وتكثيف أعمال النظافة على مستوى جميع المراحل بالمدينة.

وأضاف، شملت مجهودات الإدارة تكثيف الحملات من إزالة كافة الإشغالات الخاصة بالباعة الجائلين وأصحاب المحال التجارية والمخالفات على مستوى جميع المراحل.

وتابع، تم القيام بالعديد من تنفيذ قرارات الغلق والتشميع لكافة الوحدات السكنية وقطع الأراضى السكنية المخالفة لشروط التعاقد واتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال كل المخالفين بالتعاون مع إدارة الأمن بالجهاز وشرطة التعمير.

وأشار رئيس الجهاز إلى قيام الإدارة بأعمال مكافحة البعوض والحشرات الطائرة على مستوى جميع المراحل بالمدينة، ضمن الخطة المدرجة لجهاز المدينة للقضاء على كافة الحشرات والعمل على خلق بيىة نظيفة وصحية لكافة المواطنين، مشيرًا إلى أن جميع رؤساء الأحياء يباشرون عملهم من المرور والمتابعة الدورية لرصد كافة المخالفات والاشغالات والعمل على اتخاذ الإجراءات القانونية حيال جميع المخالفين، والقيام بعمل اللافتات الإعلانية والإرشادية على مستوى أنحاء المدينة.

وأضاف على سعد، على المستوى الاقتصادي تعمل الإدارة على جذب الاستثمارات من خلال تهيئة البيئة المناسبة لرجال الأعمال والمستثمرين.

وأعرب رئيس الجهاز عن فخره بالجهود المبذولة وأكد على استمرار العمل الدؤوب لتحقيق أهداف التنمية المستدامة مع الإلتزام بتلبية احتياجات المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم.