أحدث الأخبار

رئيس جهاز,تفقد مشروعات,سكن كل المصريين,مدينة 15 مايو,علي سعد,مشروع النرجس

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

علي سعد: تكثيف كافة الأعمال بمشروع النرجس «سكن لكل المصريين» بمدينة 15 مايو

المهندس علي سعد رئيس جهاز مدينة 15 مايو  المؤشر
المهندس علي سعد رئيس جهاز مدينة 15 مايو

أكد المهندس على سعد، رئيس جهاز تنمية مدينة ١٥ مايو، على تكثيف جميع الأعمال بمشروع منطقة النرجس ضمن المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين .

فى إطار ذلك قاما المهندسيّن مينا رأفت، وأحمد إمام، معاونا رئيس الجهاز بتفقد مشروع منطقة النرجس للوقوف على آخر المستجدات من الأعمال في حضور محمد منصور مدير إدارة المرافق، وبناء على توجيهات رئيس الجهاز وتعليمات المهندس سيد الشافعى نائب رئيس الجهاز.

تفقدا معاونا رئيس الجهاز مشروع منطقة الفردوس لمتابعة جميع الأعمال الجارية من تنسيق الموقع وأعمال المرافق والطرق وأعمال تركيب الانترلوك والبلدورات والمشايات الخرسانية  وأعمال الزراعة حول العمارات، ومدخل المنطقة الذى يشمل أيضا أعمال التشجير وزراعة النخيل والمسطحات الخضراء. 

وأشارا معاونا رئيس الجهاز بأن منطقة النرجس (سكن لكل المصريين) محور منخفضى الدخل هى ضمن مبادرة الرئيس، تحتوى على عدد ( ٤٦5) عمارة  بإجمالي ( ١١١٦٠) وحدة سكنية. 

مؤكدان على أن الأعمال الجارية تسيرعلى وثاق تام وأنه تم التنبيه على كافة الشركات العاملة بتكثيف جميع الأعمال حتى يتثنى لجهاز المدينة تسليم الوحدات السكنية لمستحقيها فى مواعيدها المحددة.

يأتي ذلك في ضوء توجيهات أ.د.م عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية وتعليمات المهندس أمين غنيم نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن بالمتابعة والمرور الدورى على الأعمال الجاري تنفيذها بالمدن الجديدة.