أحدث الأخبار

رئيس جهاز,مشروعات المدينة,المؤشر,معدلات التنفيذ,15 مايو,علي سعد

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

رئيس جهاز 15 مايو يلتقي شركات الطرق والمرافق ويحثهم على رفع معدلات التنفيذ

المؤشر

عقد المهندس علي سعد، رئيس جهاز تنمية مدينة ١٥ مايو اجتماعًا بمقر جهاز المدينة مع الشركات العاملة بقطاع الطرق والمرافق بكافة المشروعات التي يجري تنفيذها في المدينة، بحضور المهندس محمد مهدى الكردانى، نائب رئيس الجهاز، والمهندسيّن مينا رأفت وأحمد إمام معاونا رئيس الجهاز، ومديري إدارات الطرق والمرافق بالجهاز.

أكد على سعد خلال الاجتماع، على ضرورة تكثيف الشركات العاملة كافة الأعمال على مستوى جميع المشروعات بالمدينة من أعمال الطرق والمرافق، مشيرًا إلى أن الاجتماع يهدف إلى مناقشة المشكلات وإزالة كافة العقبات أمام المقاولين لتكثيف الأعمال بالمشروعات الجارية.

وأوضح رئيس الجهاز أنه تم التنبيه على الشركات بسرعة إنجاز الأعمال حتى تتماشى مع نسب الإنجاز والبرامج الزمنية المعدة لذلك، وأنه تم الاستماع الى كافة مسئولى الشركات لعرض مقترحاتهم وبعض العواقب التى تواجههم أثناء تنفيذ الأعمال.

وقال علي سعد: إنه أصدر توجيهاته للشركات بتنفيذ كافة البنود طبقا لمقايسة الأعمال، وأنه تم مناقشة كافة أعمال الطرق والمرافق على مستوى جميع المشروعات بالمدينة للوقوف على آخر المستجدات من الأعمال.

جاء ذلك فى إطار الاجتماعات الدورية مع كافة الشركات العاملة بالمدينة للوقوف على آخر المستجدات من الأعمال والعمل على إزالة كافة العقبات والنهوض بمستوى جميع الأعمال.