أحدث الأخبار

الإسكان,المؤشر,جهاز المدينة,15 مايو,علي سعد,صيانة,أعمدة الإنارة

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

جهاز 15 مايو يقود حملة شاملة لصيانة الإنارة بمختلف أنحاء المدينة 

المؤشر

أكد المهندس علي سعد، رئيس جهاز تنمية مدينة 15 مايو على أنه في إطار الجهود المستمرة لتحسين البنية التحتية والخدمات العامة المقدمة للمواطنين، يقوم جهاز المدينة بعمل حملة صيانة شاملة لأنظمة الإنارة بكافة المراحل بالمدينة.

وأشار إلى أن الحملة تهدف إلى تحسين كفاءة الإنارة العامة وضمان توفير إضاءة آمنة ومناسبة لكافة المواطنين، وأن أعمال الصيانة تشمل فحص واستبدال المصابيح التالفة وتركيب وحدات إضاءة حديثة موفرة للطاقة حفاظا على الشبكة العامة للإنارة على مستوى جميع مناطق وأحياء المدينة.

وأضاف رئيس الجهاز بأنه يتم عمل صيانة شاملة لجميع أعمدة الإنارة بجميع المناطق الحيوية والأحياء السكنية، وإصلاح أي خلل في شبكة التوصيل الكهربائية، لافتا إلى أن الحملة تهدف الى تعزيز الأمان في الطرق والشوارع العامة وتحسين مستوى الخدمات لسكان المدينة مما يعطى مظهرا حضاريا يليق بتاريخ ومكانة المدينة الكبيرة.

وأكد على أنه جارٍ العمل تباعًا من دهان أعمدة الإنارة وغلق كافة أبواب أعمدة الإنارة عن طريق اللحام الكهربائى وهو إجراء تأمينى  حرصًا من جهاز المدينة لتأمين كافة أعمدة الإنارة، وعمل اتزان بالقواعد الخاصة بالأعمدة  مع الإلتزام بعدم ترك كابلات مكشوفة أعلى سطح الأرض.

وقال علي سعد: إن هذه الأعمال تتم وفق جدول زمني محدد لضمان عدم تأثيرها على الحركة المرورية وسلامة المواطنين، وتأتي في إطار خطة الجهاز لتحسين الخدمات العامة وتعزيز جودة الحياة في المدينة.