أحدث الأخبار

مشروعات الإسكان,رئيس جهاز,المؤشر,المشروعات القومية,العبور الجديدة,موقع المؤشر,أحمد إسماعيل

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

رئيس جهاز العبور الجديدة يتابع سرعة إنجاز المشروعات القومية بالمدينة

المؤشر

تفقد المهندس أحمد اسماعيل جبر، رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة، مشروعات الإسكان بالمدينة لمتابعة معدلات التنفيذ في المشروعات القومية، منها الحى ١٤ والذى يضم عدد ٥٣ عمارة بإجمالى ١٩٠٨ وحدة سكنية نموذج ٧٥م، بالإضافه إلى ٨٠٦ عمارة نموذج ٩٠م. كما تفقد الدكتور أحمد إسماعيل، الحي الـ 16 والذي يضم عدد 433 عمارة بإجمالي 10392وحدة سكنية بمشروع سكن لكل المصريين ضمن المبادرة الرئاسية، ومنطقه سكن مصر والتى تضم عدد ١٣٠عمارة بإجمالي عدد ٣١٢٠ وحدة.

رافق رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة؛ النواب ومديري الإدارات التنفيذية في جولتهم التفقدية داخل الأحياء لمتابعة الأعمال الإنشائية وأعمال المرافق والطرق، وتابع رئيس الجهاز أعمال تنسيق المواقع والجزر التي تتوسط الشوارع وأعمال الرصف التي تشمل تركيب البردورات والانترلوك والطبقة الرابطة الأسفلتية بالشوارع الرئيسية والفرعية وأماكن إنتظار السيارات بين العمارات، وأعمال التشطيبات الخارجية لأوجه العمارات.

وشدد رئيس الجهاز، على الإدارات التنفيذية متابعة الشركات بكل دقة في تنفيذ البرامج الزمنية في التوقيتات المحددة، وايضاً ضرورة التأكيد على إتباع المواصفات الفنية وأهمية الإلتزام بمعايير الجودة في التنفيذ، وتنظيم العمل للوصول للهدف بأقل مجهود وأسرع وقت لإنجاز تلك الأعمال.