أحدث الأخبار

تخصيص أراضي,الإسكان,المؤشر,العبور الجديدة,موقع المؤشر,توفيق أوضاع,القرعة الرابعة

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

«عُرس القُرعة الرابعة».. جهاز العبور الجديدة يسلم الفائزين إخطارات تخصيص أراضي توفيق الأوضاع

المؤشر

شهد جهاز مدينة العبور الجديدة اليوم ـ الثلاثاء ـ إجراء القرعة العلنية اليدوية رقم (4) للمواطنين حائزي ‏قطع الأراضي ممن تم الموافقة على طلبات توفيق أوضاعهم وقاموا بالإلتزام بالسداد حتى 2024/4/24 بعدد ٤١٤ ‏مواطنًا، للتسكين على قطع أراضي بمساحات ( 276م -350م-400م-450م-500م ).

أجريت القرعة العلنية أمام مسمع ومرى الجميع تحقيقا لمبدأ الشفافية وتكافؤ الفرص بين جميع الحائزين، ووسط وحضرور لفيف من قيادات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وقيادات الجهاز ومستشاري مجلس الدولة. 

وشهدت القرعة رقم(4) أجواء مبهجة وكانت بمثابة عرس للمواطنين الفائزين، وكذلك العاملين بالجهاز الذين سعدوا برؤية ثمار مجهودهم، وأشاد المواطنين بالنظام وسهولة الإجراءات التي تمت في القرعة وإعلان الأسماء الفائزة في القرعة وتسليم اخطارات التخصص.

وقدم المهندس أحمد إسماعيل رئيس جهاز مدينة العبور والنواب والمعاونين والعاملين بالجهاز التهاني للمواطنين الفائزين في القرعة الإعلانية اليدوية رقم ( 4 )، مشيد بحسن تعامل المواطنين في القرعة والمساهمة بخروجها بالشكل اللائق، مؤكدًا على أن الجهاز سيتنظر مجموعة أخرى في عرس آخر استكمالا لقرعات طلبات الأراضي التي تم الموافقة على توفيق أوضاعها.

جاءت القرعة اليوم استمرارًا لما قام به جهاز مدينة العبور الجديدة خلال الفترات السابقة من عمل مكثف لوضع حلم حائزي قطع الأراضي الواقعة في نطاق القرار الجمهوري رقم 249 لسنة ٢٠١٦‏ الخاص بإنشاء مدينة العبور الجديدة؛ والذي انتهى بتحقيق حلمهم في امتلاك قطعة أرض محددة المعالم والحدود.