أحدث الأخبار

قال هاني ميلاد رئيس شعبة الذهب بالغرفة التجارية بالقاهرة إن تحركات البنك الفيدرالي الأمريكي بشأن سعر الدولار ج

الذهب,موقع المؤشر,شعبة الذهب,هاني ميلاد,رئيس شعبة الذهب بالغرفة التجارية,سبائك الذهب,السبائك

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

هاني ميلاد: الذهب مازال الملاذ الآمن للأموال.. وأنصح بشراء السبائك

هاني ميلاد رئيس شعبة الذهب بالغرفة التجارية بالقاهرة  المؤشر
هاني ميلاد رئيس شعبة الذهب بالغرفة التجارية بالقاهرة

قال هاني ميلاد رئيس شعبة الذهب بالغرفة التجارية بالقاهرة، إن تحركات البنك الفيدرالي الأمريكي بشأن سعر الدولار، جعل البعض يعمل على بيع الذهب ووضع الأموال في البورصة أو وضعه في أوعية أخرى، من أجل الاستفادة من الفائدة العالية.

أضاف «ميلاد»، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «في المساء مع قصواء» على فضائية سي بي سي، أن الذهب سيظل الملاذ الآمن للأموال، إذ أن المعدن الأصفر لا يفقد قيمته تحت أي ظرف من الظروف، والسنوات الماضية جميعها تؤكد على هذا الأمر.

أوضح أنه في الفترة الحالية يُعد الإقبال على الذهب متوسطا وليس قويًا، وفي نفس الوقت ليس ضعيفًا «لسنا في موسم للزواج، وبالتالي فإنه ليس موسما قويا في شراء الذهب، ويتم العمل على الاحتفاظ بالقيمة في صورة سبائك أو في صورة جنيهات»، مؤكدًا في الوقت ذاته أن سعر الذهب العالمي يشهد انخفاضًا، وبالتالي تتأثر الأسواق المحلية بالعالمية.

تابع رئيس شعبة الذهب بالغرفة التجارية بالقاهرة، إننا في الفترات الماضية شهدنا انخفاضات موجودة في أسعار الذهب المحلي، لكن ليس بنفس قوة الانخفاض على المستوى العالمي، داعيًا المواطنين بشراء الذهب ولا يخافون من تردي سعره، إذ أنه مازال الملاذ الآمن للأموال، ويحتفظ بقيمته دائما.