أحدث الأخبار

قام جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر بأول خطوة للقضاء على ظاهرة العشوائيات والازدحام بالمدينة من خلال شن الحملات اليو

محمد مصطفى,موقف,الباعة الجائلين,موقع المؤشر,مدينة ٦ أكتوبر,محور ٢٦ يوليو,رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر,ميدان الحصري,المحور المركزي,وصلة دهشور,الحصري,التوحيد والنور,محور الكفراي

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه
الحصري بلا عشوائيات

رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر: قريبا.. نقل موقف الحصري لساحة التوحيد والنور

جانب من حملة جهاز مدينة ٦ أكتوبر بالمحاور  المؤشر
جانب من حملة جهاز مدينة ٦ أكتوبر بالمحاور

قام جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر، بأول خطوة للقضاء على ظاهرة العشوائيات والازدحام بالمدينة من خلال شن الحملات اليومية الصباحية والمسائية بمنطقة الحصري؛ في إطار تنفيذ تكليفات المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بمنع الظواهر العشوائية بالمدن الجديدة وتطوير الميادين الرئيسية بها والنهوض بالمستوى الحضاري والجمالي .

قال المهندس محمد مصطفى، إنه تم وضع تطوير محيط منطقة الحصري على رأس أولويات القضاء على العشوائيات بمدينة ٦ أكتوبر، وسيتم تمركز حملة إشغالات بالتعاون مع الأجهزة الشرطية لضبط أية مخالفة، فضلا عن تنظيم حملات لإزالة الإشغالات والتعديات بمختلف أحياء المدينة.

أضاف رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر، أن حملة رفع الإشغالات اليوم والتي استهدفت منطقة الحصري، المحور المركزي، محور الكفراوي، محور ٢٦يوليو ووصلة دهشور، أسفرت عن التحفظ على عدد ١٢٠ كرسي متنوع، ٧ شمسية، تلاجة،١٠ ستاند حديد، ٥ عربات قهوة اسبريسو، ٢ عربة ربع نقل وكذا إزالة عربات الباعة الجائلين والقضاء على نقطة فرز.

وبحسب بيان صادر عن جهاز مدينة ٦ أكتوبر، أكد المهندس محمد مصطفى، أنه سيتم قريبا نقل موقف الحصري الذي يتسبب في الازدحام والتكدس المروري للساحة المتواجدة بجوار سنتر التوحيد والنور بالمحور المركزي.

شدد المهندس محمد مصطفى، على الإدارات المعنية بضرورة عدم التهاون مع المخالفات وتنفيذ القانون ومنع ظاهرة الباعة الجائلين بالشوارع والمحاور المركزية والتعدي على الأرصفة وحرم الطريق والحفاظ على المظهر الجمالي للمدينة.

الجدير بالذكر  أن الحملات الصباحية والمسائية تمت تحت إشراف أحمد نمور نائب رئيس الجهاز للتنمية وبحضور مصطفى عرندة المشرف العام على المحور المركزي، وائل غازي مديرالاشغالات بالقطاع الجنوبى، مصطفى عبدالسلام مدير الإشغالات بالقطاع الشرقي ورجال أمن الجهاز والأحياء والنظافة.