أحدث الأخبار

محمد مصطفى,موقع المؤشر,جهاز مدينة ٦ أكتوبر,طريق الواحات,رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر,سلالم كهربائية

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

"محمد مصطفى" يعلن الانتهاء من تركيب سلالم كهربائية لكباري المشاه بطريق الواحات

المهندس محمد مصطفى رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر  المؤشر
المهندس محمد مصطفى رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر

أعلن المهندس محمد مصطفى رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر، عن الانتهاء من تركيب عدد من السلالم الكهربائية المخصصة للمشاه بالمدينة في إطار الجهود المبذولة لتحسين وتطوير البنية التحتية وشبكة المشاه بالمدينة، وتوفير سبل الراحة والسلامة للمواطنين.

قال المهندس محمد مصطفى، إنه تم الانتهاء من تركيب السلالم الكهربائية بكل من كوبري مشاه مدينة الفردوس، كوبري مشاه جامعة نوال، كمرحلة أولى من كباري المشاه الأربعة بطريق الواحات والتي تتضمن كوبري مشاه الفردوس، كوبري مشاه جامعة نوال، كوبري مشاه سوق الجملة وكوبري مشاه مساكن الأولى بالرعاية؛ من أجل تسهيل حركة المواطنين وخاصة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة في التنقل عبر الطرق الرئيسية والميادين الحيوية.

رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر: تركيب السلالم الكهربائية يساهم في تخفيف الزحام المروري على ممرات المشاه التقليدية

أضاف رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر، أنه تم اختيار المواقع الأكثر ازدحامًا واحتياجًا لهذا النوع من الحلول، ومن المتوقع أن يساهم هذا المشروع في تخفيف الزحام المروري على ممرات المشاه التقليدية، وتحسين مستوى السلامة وتقليل الحوادث.

من جانبه، قال المهندس راضي خليل نائب رئيس الجهاز، إنه تم تركيب السلالم والانتهاء من اختبار تجارب التشغيل وفقًا لأحدث المعايير العالمية لضمان الجودة والسلامة، وهي مجهزة بأجهزة مراقبة لضمان عملها بشكل مستمر وسلس، كما سيتم توفير خدمات الصيانة الدورية لضمان استمرارية كفاءة التشغيل.