أحدث الأخبار

الدكتور مينا مجدي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة سترونج بلانك للخدمات التسويقية يشارك كمتحدث فى احدي ج

المؤشر

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

الدكتور مينا مجدي يشارك كمتحدث فى "قمة الإبداع الإعلامي للشباب العربي"

المؤشر

الدكتور مينا مجدي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة سترونج بلانك للخدمات التسويقية، يشارك كمتحدث فى احدي جلسات "قمة الإبداع الإعلامي للشباب العربي"،  والتي تنظمها الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، تحت شعار "إعلام يلهم.. شباب يبدع"، وذلك برعاية جامعة الدول العربية ومجلس الوزراء بجمهورية مصر العربية.

وأعرب الدكتور مينا مجدي عن سعادته على هذه الدعوة للمشاركة فى هذا الحدث الكبير الذي يضم مجموعة من الشخصيات العامة والإعلاميين لمناقشة القضايا الهامة التي تهم الرأي العام العربي، موضحا أن هذه القمة تهدف إلى توفير منصة للتواصل وتبادل الخبرات بين المشاركين من مختلف الدول العربية بما يحقق توجهات القيادة السياسية في تأكيد دور مصر كمحرك أساسي للتطوير الإعلامي في العالم العربي.

وأضاف الدكتور مينا مجدي، أن الاعلام كان له دور كبير وهام فى تغطية القضايا والأحداث العربية، مشددا على ضرورة التطوير والاعتماد على التكنولوجيا الحديثة حتي يكون الاعلام العربي قادر على الصمود أمام الإعلام الأجنبي، وليكون مصدر ثقة المواطن العربي لمتابعة جميع القضايا.

وأشار الدكتور مينا مجدي، أن الشباب العربي يتملك الكثير من الطاقات الابداعية، مؤكدا على ضرورة تعزيز هذه الطاقات باستخدام أساليب التكنولوجيا الحديثة والذكاء الاصطناعي في العمل الإعلامي، بما يتماشى مع القيم المهنية والأخلاقية للمجتمع العربي.