أحدث الأخبار

تختتم اليوم منافسات كأس السوبر المصري لكرة القدم التي تستضيفها أبوظبي بمشاركة 4 فرق هي الأهلي والزمالك وبيرامي

المؤشر,الأهلي,الاهلي,الزمالك,كأس السوبر المصري,اخبار النادي الاهلي,اخبار نادي الزمالك

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم في نهائي كأس السوبر المصري

المؤشر

تختتم اليوم منافسات كأس السوبر المصري لكرة القدم، التي تستضيفها أبوظبي بمشاركة 4 فرق، هي الأهلي، والزمالك، وبيراميدز، وسيراميكا كليوباترا.

 

ويخوض الأهلي والزمالك المباراة النهائية اليوم على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في الساعة الثامنة مساء، وتسبقها في اليوم نفسه، في الساعة الرابعة، مباراة تحديد المركز الثالث والتي تجمع بيراميدز مع سيراميكا كليوباترا على استاد آل نهيان.

 

وكان الأهلي قد تأهل إلى المباراة النهائية، بعد فوزه على سيراميكا كليوباترا 2-1 في نصف النهائي، فيما فاز الزمالك على بيراميدز بركلات الترجيح 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

 

وتعد مواجهة اليوم بين الأهلي والزمالك هي النهائي الثاني على التوالي بين الفريقين، في أقل من شهر، بعد خوضهما نهائي السوبر الأفريقي في السعودية الشهر الماضي، وفاز به الزمالك 4-3 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

 

وتعد مباراة اليوم هي المواجهة الخامسة بين الأهلي والزمالك في السوبر المصري بأبوظبي، اذ فاز الأهلي في مباراتين، والزمالك في مثلهما، فيما بلغت مواجهات الفريقين اجمالا بكأس السوبر 8 مباريات حيث حقق الأهلي اللقب في 6 مرات، والزمالك في مرتين.

 

وبالنسبة لطرفي تحديد المركز الثالث، يعد اللقاء هو الثاني بينهما في كأس السوبر، إذ التقيا بالنسخة الماضية على استاد محمد بن زايد، وفاز بيراميدز 5-4 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.